الارشيف / منوع

الحكومة اليمنية توافق على مشروع قرار تنظيم دخول وترسيم السيارات والمعدات والآلات

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�افقت الحكومة اليمنية اليوم الاثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني على مشروع قرار تنظيم دخول وترسيم السيارات والمعدات والآلات، المقدم من وزير المالية. وينص القرار على ترسيم سيارات نقل الركاب ونقل البضائع وجرارات الطرق (رؤوس قواطر) والمعدات والآلات والسيارات ذات الاستخدامات الخاصة المتواجدة داخل البلاد والواصلة إليه والخاضعة للترسيم. وطبقا لما أوردته وكالة الأنباء الحكومية “سبأ” كلفت الحكومة خلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسة معين عبدالملك وزير المالية ورئيس مصلحة الجمارك بإصدار اللوائح التنفيذية المنظمة لتنفيذ أحكام القرار. وتأتي هذه الخطوة بعد قرابة 9 سنوات من توقف عملية ترسيم السيارات والآلاف والمعدات في المحافظات الخاضعة للحكومة، ولجوء وزارة الداخلية للترسيم المؤقت للمركبات والآلات، قبل أن يتم إيقافها العام الماضي. وتنتشر عشرات الآلاف من السيارات غير المرسمة والمرقمة في السوق اليمنية وهو الأمر الذي يثير مخاوف أمنية من استغلال تلك السيارات في الاخلال بالسكينة العام وارتكاب جرائم أمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الحكومة اليمنية توافق على مشروع قرار تنظيم دخول وترسيم السيارات والمعدات والآلات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة اليمنية توافق على مشروع قرار تنظيم دخول وترسيم السيارات والمعدات والآلات، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة اليمنية توافق على مشروع قرار تنظيم دخول وترسيم السيارات والمعدات والآلات.