الارشيف / منوع

عاجل:بيان الحوثيين يكشفون حقيقة استهداف بارجة امريكية بصواريخ باليستية.. بتصريح ناري!!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�ال القيادي بمليشيا الحوثي محمد البخيتي:‏من اجل التغطية على عجزها العسكري وإنحطاطها الأخلاقي لدعمها جرائم الكيان في غزة وبهدف الرفع من معنويات افراد بحريتها المنهارة قامت أمريكا بإختلاق قصة إنقاذ سفينة تجارية من أيدي مسلحين في خليج عدن وإدعاء فشل صواريخنا في إصابة احدى مدمراتها وسقوطها على بعد عشرة أميال منها. واضاف:أولا: مكان تواجد السفينة كما هو وارد في القصة غير مناسب للقيام بإحتجازها. ثانيا: نظام الصواريخ البالستية التي تعمل ببرامج تحديد مواقع الاهداف الثابته يختلف عن نظام الصواريخ البحرية التي تعمل ببرامج تتبع الاهداف المتحركة وبالتالي فإنها إما ان تصيب اهدافها أو يتم اعتراضها ويستحيل ان يصل هامش خطأها إلى عشرة أميال. واختتم:هذه القصة المختلقة لن تثنينا عن الاستمرار في اداء واجبنا الديني والاخلاقي والإنساني بضرب عمق الكيان الغاصب وإستهداف حركته الملاحية حتى يوقف جرائمه في غزة مهما كلفنا ذلك من تضحيات ونؤكد مرة اخرى بأننا لا نستهدف إلا السفن التابعة للكيان ونحذر بقية الدول من مغبة اعتراض قواتنا المسلحة وهي تقوم بواجبها الأخلاقي والإنساني لنصرة المستضعفين في الارض، ولو ان جماعة انسانية اخرى تعرضت لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ظلم لما ترددنا لحظة واحدة في القيام بواجب نصرتهم بصرف النظر عن انتماءاتهم الدينية والعرقية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
عاجل:بيان الحوثيين يكشفون حقيقة استهداف بارجة امريكية بصواريخ باليستية.. بتصريح ناري!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل:بيان الحوثيين يكشفون حقيقة استهداف بارجة امريكية بصواريخ باليستية.. بتصريح ناري!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل:بيان الحوثيين يكشفون حقيقة استهداف بارجة امريكية بصواريخ باليستية.. بتصريح ناري!!.