الارشيف / منوع

الكشف عن تخادم بين جماعة الحوثي وهذا القائد العسكري السابق بعدن وتخوف من هذا الأمر.. تفاصيل صادمة!! الكشف عن تخادم بين جماعة الحوثي وهذا القائد العسكري السابق بعدن وتخوف من هذا الأمر.. تفاصيل صادمة!!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�شف المحلل العسكري العميد خالد النسي عن وجود تخادم بين جماعة الحوثي والقائد العسكري امجد خالد وقال النسي في تغريدة له على منصة إكس: ‏أمجد خالد أخواني متطرف متعاون مع الحوثيين وكان يقود لواء عسكري داخل عدن ، الأكيد إن هناك ألف أمجد خالد يتواجد في الوحدات العسكرية التي يسيطر عليها الاخوان وخاصة في مأرب ووادي حضرموت وتابع بالقول: الخوف أن يكون هناك أكثر من أمجد خالد تسرب الى القوات والعسكرية والأمنية الجنوبية وخاصة أمن عدن

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الكشف عن تخادم بين جماعة الحوثي وهذا القائد العسكري السابق بعدن وتخوف من هذا الأمر.. تفاصيل صادمة!! الكشف عن تخادم بين جماعة الحوثي وهذا القائد العسكري السابق بعدن وتخوف من هذا الأمر.. تفاصيل صادمة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن تخادم بين جماعة الحوثي وهذا القائد العسكري السابق بعدن وتخوف من هذا الأمر.. تفاصيل صادمة!! الكشف عن تخادم بين جماعة الحوثي وهذا القائد العسكري السابق بعدن وتخوف من هذا الأمر.. تفاصيل صادمة!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن تخادم بين جماعة الحوثي وهذا القائد العسكري السابق بعدن وتخوف من هذا الأمر.. تفاصيل صادمة!! الكشف عن تخادم بين جماعة الحوثي وهذا القائد العسكري السابق بعدن وتخوف من هذا الأمر.. تفاصيل صادمة!!.