الارشيف / اخبار الفن

دوري أبطال اوروبا.. ميلان الإيطالي يستضيف نظيره بوروسيا دورتموند الألماني

اخبار من اليمن دوري ابطال اوروبا.. يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، فى المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريقا ميلان وبوروسيا دورتموند في المجموعة السادسة (مجموعة الموت) ببطولة دوري أبطال أوروبا، برفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي.

ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني بـ6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 

وكان الفريقان قد تعادلا دون أهداف فى مرحلة الذهاب، ويتصارع الثنائي في مباراة الليلة، حيث يتفوق أسود الفيستيفااليا بفارق نقطتين عن الروسونيري.

 

ويدخل ميلان اللقاء قادما من فوز صعب  على فيورنتينا في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي، فيما فاز دورتموند على مونشنجلادباخ 4-2.

 

وتاريخيًا التقى فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان في 7 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها الروسونيري في تحقيق الفوز خلال 3 مواجهات والتعادل في 2 وخسارة مواجهتين أمام منافسه وصيف الدوري الألماني.

 

ويتفوق نادي ميلان في القيمة التسويقية بواقع 529 مليون يورو، مقابل 467 مليون لصالح بوروسيا دورتموند، ويعتلي رافائيل لياو قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بقيمة تصل إلى 90 مليون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
دوري أبطال اوروبا.. ميلان الإيطالي يستضيف نظيره بوروسيا دورتموند الألماني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوري أبطال اوروبا.. ميلان الإيطالي يستضيف نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوري أبطال اوروبا.. ميلان الإيطالي يستضيف نظيره بوروسيا دورتموند الألماني.

قد تقرأ أيضا