الارشيف / اخبار الفن

اشتباكات عنيفة وإصابات بالغة بين جماهير باريس ونيوكاسل قبل موقعة الأبطال (فيديو)

اخبار من اليمن شهدت العاصمة الفرنسية باريس، صباح اليوم الثلاثاء، اشتباكات عنيفة بين جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ما أدى إلى حدوث إصابات بالغة بين جمهور الناديين.

ويستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووقعت اشتباكات قوية بين جماهير باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في مدينة باريس، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث هاجم عدد كبير من مشجعي النادي الفرنسي الجماهير الإنجليزية التي جاءت لمساندة فريقهم.

ونفذت الشرطة الفرنسية بعض أساليب التفريق ضد جماهير باريس سان جيرمان ونيوكاسل لمحاولة تهدئة الأمور.

ويحتل نيوكاسل المركز الأخير في مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، فيما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وكان باريس سان جيرمان قد تعرض للهزيمة في الجولة الماضية أمام ميلان الإيطالي بهدفين لواحد على ملعب سان سيرو، ليتلقي ثاني هزائمه في المنافسة بعد أن سقط ضد نيوكاسل في الجولة الثانية بنتيجة (4-1).

ويحتاج باريس سان جيرمان بشكل ضروري للفوز على نيوكاسل، من أجل استكمال مشواره الأوروبي، خاصة أنه سيلتقي في الجولة الأخيرة مع بوروسيا دورتموند الألماني.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
اشتباكات عنيفة وإصابات بالغة بين جماهير باريس ونيوكاسل قبل موقعة الأبطال (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباكات عنيفة وإصابات بالغة بين جماهير باريس ونيوكاسل قبل موقعة الأبطال (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباكات عنيفة وإصابات بالغة بين جماهير باريس ونيوكاسل قبل موقعة الأبطال (فيديو).

قد تقرأ أيضا