الارشيف / اخبار الفن

الرئيس الإماراتي يتلقى دعوة من أمير قطر للمشاركة في اجتماع "التعاون الخليجي"

اخبار من اليمن تلقى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رسالة خطية من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، حسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات “وام”.

 

وأوضحت الوكالة، أن الرسالة تتضمن دعوة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للمشاركة في الدورة الـ 44 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها قطر خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

 

تسلم الرسالة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة في الإمارات اليوم ـ خلال استقباله في مجلس قصر البحر في أبوظبي ــ الدكتور سلطان المنصوري سفير دولة قطر لدى الإمارات، الذي نقل إلى رئيس دولة الإمارات تحيات الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار، كما بحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية والتعاون والعمل المشترك في جميع المجالات التي تخدم المصالح المتبادلة للبلدين الشقيقين وبما يعود بالخير والازدهار على شعبيهما.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الرئيس الإماراتي يتلقى دعوة من أمير قطر للمشاركة في اجتماع "التعاون الخليجي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس الإماراتي يتلقى دعوة من أمير قطر للمشاركة في اجتماع "التعاون الخليجي"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس الإماراتي يتلقى دعوة من أمير قطر للمشاركة في اجتماع "التعاون الخليجي".

قد تقرأ أيضا