الارشيف / اخبار الفن

برلماني: دور القطاع الطبي المصري في الأزمة الفلسطينية يدعو للفخر

اخبار من اليمن أكد الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن دور القطاع الصحي المصري في الأزمة الفلسطينية يدعو للفخر، في ظل استمرار الجهود منذ بداية فتح معبر رفح وصولا إلى الهدنة الإنسانية.

وأشار النائب في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن مصر استقبلت عددًا كبيرًا من المصابين، وتم تقديم الخدمات العلاجية على أعلى مستوى في العديد من المستشفيات التي تم تخصيصها لاستقبال الحالات.

وأوضح أبو العلا، أن المنظومة الصحية المصرية قدمت عملًا بطوليًّا في أزمة قطاع غزة، لافتًا إلى أن وزير الصحة، الدكتور خالد عبد الغفار، كان حاضرًا في كل المواقف أمام معبر رفح وفي مستشفيات استقبال المصابين، وتأكيده على تقديم أفضل الخدمات العلاجية.

وقال عضو مجلس النواب، دور القطاع الصحي يأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها مصر لخدمة القضية الفلسطينية، والسعي الدائم نحو التوصل لقرار وقف إطلاق النار، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: دور القطاع الطبي المصري في الأزمة الفلسطينية يدعو للفخر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: دور القطاع الطبي المصري في الأزمة الفلسطينية يدعو للفخر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: دور القطاع الطبي المصري في الأزمة الفلسطينية يدعو للفخر.

قد تقرأ أيضا