الارشيف / اخبار الفن

رغم الفوز العريض.. هزيمة العين الإماراتي تُعقد موقف الفيحاء السعودي

اخبار من اليمن حقق نادي الفيحاء السعودي فوزًا عريضا على نظيره آهال التركماني بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا.

تقدم أنتوني نواكايمي بالهدف الأول لصالح الفيحاء في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم رد ايلمان تاغاييف بهدف التعادل لآهال بجزائية في الدقيقة 36.

وأضاف ساكالا الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 45+6، بتمريرة من سلطان مندش، وسجل سلطان مندش الهدف الثالث في الدقيقة 74، بصناعة ساكالا.

وعلى ملعب هزاع بن زايد، تلقى العين الإماراتي هزيمته الأولى في دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام ضيفه باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-3)، في مباراة الجولة الخامسة.

وتقدم العين بهدف في الدقيقة 18 عن طريق عيسى خلفان، قبل أن يرد هوجيمات اركانوف بالهدفين الأول والثاني لباختاكور في الدقيقتين 55 و62، ثم وقع دراجان سيران على الهدف الثالث في الدقيقة 78 من عمر المباراة.


ترتيب المجموعة الأولى بعد الجولة الخامسة


حافظ العين الإماراتي على صدارة المجموعة الأولى، برصيد 12 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما جاء باختاكور في وصافة الترتيب برصيد 7 نقاط، ثم جاء الفيحاء في المركز الثالث بـ6 نقاط، بينما يتذيل آهال الترتيب بـ4 نقاط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رغم الفوز العريض.. هزيمة العين الإماراتي تُعقد موقف الفيحاء السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم الفوز العريض.. هزيمة العين الإماراتي تُعقد موقف الفيحاء السعودي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم الفوز العريض.. هزيمة العين الإماراتي تُعقد موقف الفيحاء السعودي.

قد تقرأ أيضا