الارشيف / اخبار الفن

حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 29 نوفمبر إلى الأحد 3 ديسمبر 2023

اخبار من اليمن كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال أسبوع، بدايًة من اليوم الأربعاء 29 نوفمبر إلى الأحد 3 ديسمبر 2023.


حالة الطقس يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد، عن حالة الطقس  اليوم الأربعاء والمتوقع أن يسود طقس لطيف نهارًا على القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

 

كما كشفت الهيئة، عن وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس يوم الخميس 30 نوفمبر 2023


من المتوقع، أن يشهد طقس الخميس، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

 

حالة الطقس يومي الجمعة والسبت 1 و2 ديسمبر 2023


وأشارت الأرصاد، إلى وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

كما أفادت، بوجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومي الأحد والإثنين 3 و4 ديسمبر 2023


أوضحت الهيئة العامة للأرصاد، عن وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 29 نوفمبر إلى الأحد 3 ديسمبر 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 29 نوفمبر إلى الأحد 3 ديسمبر 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 29 نوفمبر إلى الأحد 3 ديسمبر 2023.

قد تقرأ أيضا