الارشيف / اخبار الفن

إبراهيم حسن: لا بد أن يكون هناك حلول لنا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم

اخبار من اليمن أكد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري البورسعيدي السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم يتعامل مع المدربين المصريين مثل المرأة المطلقة مش عارفين ناخد حقوقنا.

 


وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" اتحاد الكرة يتعامل مع المدربين المصريين مثل "المرأة المطلقة" ولا بد من الحصول على حقوقنا مثل الأجانب وليه مش عارفين ناخد حقوقنا.

 


وأضاف:" لا بد أن يكون هناك حلول لنا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم لأنه هو المنوط بذلك وهو الذي من المفترض أن يعطينا حقوقنا من الأندية، أنا وحسام حسن عندما كنا لاعبين لم نحصل علي عقود خيالية لذلك نبحث عن حقوقنا.

 

وتابع:" اشمعنا المدربين الأجانب تحصل على حقوقها بسبب الخوف من قرارات فيفا أو الشكوي، لا بد أن اتحاد الكرة يقوم بعمل ثواب وعقاب للأندية من أجل أن يكون هناك حقوق للمدرب المصري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إبراهيم حسن: لا بد أن يكون هناك حلول لنا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إبراهيم حسن: لا بد أن يكون هناك حلول لنا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إبراهيم حسن: لا بد أن يكون هناك حلول لنا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

قد تقرأ أيضا