الارشيف / اخبار الفن

بعد تراجع مستوى الأهلي.. كشفت تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر وخالد بيبو

اخبار من اليمن اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، مساء اليوم الأربعاء، مع رئيس لجنة التخطيط محسن صالح في تواجد الأعضاء زكريا ناصف وبحضور عضو مجلس الإدارة حسام غالي.

وبحسب بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، ناقش الاجتماع كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم على مدار الفترات الماضية، وعلى رأسها أسباب تباين المستوى والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

وتلى ذلك الاجتماع واحد آخر مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بحضور مدير الكرة خالد بيبو.

وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد الخطيب على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي دون أهداف مع سموحة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في افتتاح الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعد التعادل هو الثاني للأهلي في الدوري هذا الموسم والثاني على التوالي، بعد المباراة الماضية أمام الجونة التي انتهت بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة وصل النادي الأهلي إلى 14 نقطة بعد خوض 6 مباريات بـ 4 انتصارات وتعادلين، في المركز الثاني متأخرًا عن بيراميدز صاحب الصدارة بنقطتين.

بينما رفع سموحة رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع بجدول الترتيب.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد تراجع مستوى الأهلي.. كشفت تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر وخالد بيبو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تراجع مستوى الأهلي.. كشفت تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر وخالد بيبو، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تراجع مستوى الأهلي.. كشفت تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر وخالد بيبو.

قد تقرأ أيضا