الارشيف / اخبار اليمن

في تصريح خاص لـ”المشهد اليمني” ”بحاح” : سأكون نعم العون للجالية اليمنية فى مصر

اخبار من اليمن شهدت السفارة اليمنية في القاهرة ، اليوم الأربعاء، احتفالية بتولي السفير "خالد محفوظ بحاح" مهام السفير لدي جمهورية مصر العربية , وجائت تزامنا مع احتفالية ذكرى الاستقلال الوطني عن المستعمر البريطاني , والذي صنعه أبناء اليمن الأبطال بتضحياتهم ونضالهم ضد المستعمر البغيض.

وفي تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " شكر السفير"خالد بحاح" أبناء الجالية اليمنية على ترحيبهم وتهانيهم لسعادته بمناسبة تعيينه سفيرا لليمن لدى مصر .

واضاف "بحاح " : ان شاء الله اكون نعم العون لهم فيما يخص الجالية فى مصر و اقدم التهاني لكافة أبناء الشعب اليمنىي بهذه المناسبة الخالدة التي تمثل واحدة من اهم المحطات في تاريخ بلادنا وشعبنا اليمني " .
و تمنى بحاح :" ان يكون الاحتفال بعيد الاستقلال في العام القادم وقد تحقق للشعب اليمني ما يصبو اليه من استعادة الدولة وتحقيق الامن والاستقرار" .
واشاد "بحاح" بالدور المصري الكبير في دعم قضية الشعب اليمني، وموقفها الايجابي في استقبال النازحين الذين اجبرتهم ظروف الحرب على ترك وطنهم، فكانت لهم مصر الوطن الثاني الذي وجدوا فيه الامن والامان الى حين عودتهم.
هذا وكان بحاح، وهو نائب سابق لرئيس الجمهورية ورئيس حكومة سابق في اليمن، عيُن سفيراً لليمن في مصر، في ظل ما تمثله القاهرة من أهمية محورية لليمنيين، الأمر الذي تزايد عقب احتياج الحوثيين صنعاء وتفجر الحرب الواسعة في البلاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في تصريح خاص لـ”المشهد اليمني” ”بحاح” : سأكون نعم العون للجالية اليمنية فى مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تصريح خاص لـ”المشهد اليمني” ”بحاح” : سأكون نعم العون للجالية اليمنية فى مصر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تصريح خاص لـ”المشهد اليمني” ”بحاح” : سأكون نعم العون للجالية اليمنية فى مصر.

قد تقرأ أيضا