الارشيف / اخبار اليمن

تغييرات حكومية مرتقبة وتسليم حقائب وزارية لشخصيات حضرمية بعد إعلان رئاسة مجلس حضرموت الوطني

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة، عن تغييرات مرتقبة في تشكيلة الحكومة الشرعية برئاسة الدكتور معين عبدالملك، خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت المصادر أن التغييرات ستتضمن تسليم حقائب وزارية لشخصيات حضرمية يختارها مجلس حضرموت الوطني، بعد إعلانه تشكيل هيئته الرئاسية.

وأشارت المصادر، إلى أن شخصيات حضرمية، تم استدعاءها إلى العاصمة السعودية الرياض، وأن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، يبحث مع أعضاء المجلس، إجراء التعديلات الوزارية القادمة.

ومن المتوقع، بحسب المصادر، أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التمثيل لمجلس حضرموت الوطني، الحامل السياسي لابناء محافظة حضرموت، في قيادات الدولة.

ومساء الثلاثاء، أعلن مجلس حضرموت الوطني، رسميًا عن تشكيل هيئة رئاسته، والتي تتضمن 23 عضوًا من بينهم نساء، وأكد التوافق على تشكيل هيئة عليا للمجلس تضم (351) عضوا، يمثلون مختلف الطيف والمكونات الحضرمية المختلفة، من مختلف مكونات المجتمع الحضرمي.

وقالت الهيئة التاسيسية في مؤتمر صحفي بالرياض، إنها أنهت أعمالها بـ"إعداد مسودات ومشاريع وكافة الوثائق والأدبيات الخاصة بالمجلس، بما في ذلك النظام الأساسي والهيكل التنظيمي واللوائح الداخلية لمجلس حضرموت الوطني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تغييرات حكومية مرتقبة وتسليم حقائب وزارية لشخصيات حضرمية بعد إعلان رئاسة مجلس حضرموت الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تغييرات حكومية مرتقبة وتسليم حقائب وزارية لشخصيات حضرمية بعد إعلان رئاسة مجلس حضرموت الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تغييرات حكومية مرتقبة وتسليم حقائب وزارية لشخصيات حضرمية بعد إعلان رئاسة مجلس حضرموت الوطني.

قد تقرأ أيضا