الارشيف / اخبار الفن

هاشتاج "#موعدنا_فعاليه_عتق_30نوفمبر" يتصدر مواقع التواصل احتفاء بالذكرى الوطنية الجنوبية باليمن

اخبار من اليمن تصدر هاشتاج "#موعدنا_فعاليه_عتق_30نوفمبر"  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.،

 

حيث أنه  ساعات قليلة تفصل الجنوبيين عن تسطير لوحة جديدة يعبرون فيها عن اصطفافهم والتحامهم مع وطنهم، وهو يحتفلون بالذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني.

أنظار الجنوبيين مُركزة حاليا على مدينة عتق، التي ستشهد فعالية كبيرة يحتشد فيها الجنوبيون من كل أرجاء الوطن، للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة والخالدة.

 

الجنوب كان قد نال تحرره وحقق استقلاله عبر ملحمة بطولية ونضالية خاضها الثوار منذ انطلاق أول شرارة ثورة 14 أكتوبر عام 1963 من جبال ردفان وحققوا من خلالها هذا الحلم الذي حرّر الجنوب من الاستعمار البريطاني.

 

 

"#موعدنا_فعاليه_عتق_30نوفمبر" كان عنوانا لحملة شعبية انطلقت وجابت منصات التواصل الاجتماعي، احتفاء بالذكرى الوطنية الجنوبية.

 

 

وأثيرت دعوات كثيفة لحشد الجنوبيين على صعيد واسع للمشاركة في هذه الفعالية الشعبية التي سترسم لوحة جديدة من النضال الجنوبي في ظل رحلة الوطن الساعي لتحقيق تحرر جديد واستقلال ثان بما يُحقق حلم استعادة الدولة.

 

الفعالية الشعبية في شبوة ستشهد استعادة الزخم الثوري والتاريخي في محافظة تعرضت كثيرا للاستهداف من قِبل قوى الشر اليمنية المعادية التي سعت للنيل من استقرار الجنوب وتوسعت في استهداف مقدراته.

 

وتحت هذا الوسم، أكّد ناشطون جنوبيون أنّ فعالية عتق ستعبر عن الماضي الثوري والتاريخي للجنوب بإقامة فعالية وطنية تحيي ذكرى استقلال الجنوب في مدينة عتق.

 

وشدد الجنوبيون، على أنّ هذا الحدث الكبير سيكون عنوانا لتجديد العهد بالعمل المشترك والتضحية من أجل تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي وتحقيق التقدم والازدهار.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هاشتاج "#موعدنا_فعاليه_عتق_30نوفمبر" يتصدر مواقع التواصل احتفاء بالذكرى الوطنية الجنوبية باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاشتاج "#موعدنا_فعاليه_عتق_30نوفمبر" يتصدر مواقع التواصل احتفاء بالذكرى الوطنية الجنوبية باليمن، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاشتاج "#موعدنا_فعاليه_عتق_30نوفمبر" يتصدر مواقع التواصل احتفاء بالذكرى الوطنية الجنوبية باليمن.

قد تقرأ أيضا