الارشيف / اخبار العرب والعالم

قطر تعلن اتفاق الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي على تمديد الهدنة الانسانية ليوم اضافي

اخبار من اليمن الدوحة - سبأنت
اعلنت وزارة الخارجية القطرية، اليوم، عن توصل الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي إلى اتفاق لتمديد الهدنة الإنسانية في قطاع غزة ليوماً إضافياً واحدا.

وذكر المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية القطرية الدكتور ماجد الأنصاري في تصريح نشرته وكالة الانباء القطرية (بنا) انه تم الاتفاق لتمديد الهدنة الإنسانية في قطاع غزة ليوماً إضافياً واحداً بالشروط السابقة نفسها، وهي وقف إطلاق النار، ودخول المساعدات الإنسانية، وذلك في إطار وساطة دولة قطر المشتركة مع جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية.

وجدد الانصاري، استمرار تكثيف الجهود بهدف الوصول إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة.

وكانت الهدنة الإنسانية في قطاع غزة قد دخلت حيز التنفيذ الساعة السابعة من صباح الجمعة 24 نوفمبر الجاري، ولمدة أربعة أيام، بعد عدوان إسرائيلي تواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي بحق الشعب الفلسطيني أسفر عن استشهاد أكثر من 15 ألف فلسطينياً بينهم 6150 طفلا، وأكثر من 4 آلاف امرأة، بالإضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح، في حصيلة غير نهائية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
قطر تعلن اتفاق الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي على تمديد الهدنة الانسانية ليوم اضافي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قطر تعلن اتفاق الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي على تمديد الهدنة الانسانية ليوم اضافي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قطر تعلن اتفاق الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي على تمديد الهدنة الانسانية ليوم اضافي.

قد تقرأ أيضا