الارشيف / اخبار الفن

موعد عودة " زين الدين زيدان" إلى مجال التدريب مرة أخرى.. صحيفة كتالونية تفجر مفاجأة

اخبار من اليمن كشفت تقارير إعلامية إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، استقر بالفعل على موعد العودة إلى مجال التدريب مرة أخرى، بعد فترة من الابتعاد عن كرة القدم.

 

وحقق زيدان نجاحات بالجملة خلال ولايتين مع ريال مدريد، أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي أعوام 2016 و2017 و2018، كما قاد الفريق إلى الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية وغيرها.


ووفق  ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قرر زيدان العودة إلى التدريب بداية من الموسم ال

مقبل 2024-2025، بعد الانتهاء من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها مؤخرا.
 

وأفاد المصدر بأن زيدان يرغب في تولي القيادة الفنية لأحد الفرق الأوروبية الكبرى في الموسم المقبل، ولا يستبعد أبدا العودة في ولاية ثالثة إلى ريال مدريد، بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي.

 

وشددت الصحيفة على أن زيدان البالغ من العمر 51 سنة، ربما يمنح الأولوية لريال مدريد دون غيره، حال استقر مسؤولو النادي على رحيل المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

 

ورغم رحيل زيدان عن ريال مدريد في مرتين سابقتين، إلا أنه يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة للغاية برئيس النادي فلورنتينو بيريز، وهو ما يفتح الباب أمام عودته مرة أخرى إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

 

وأشارت تقارير خلال وقت سابق إلى أن زيدان مستهدف من بعض الأندية الأوروبية الكبرى، منها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، كما رفض بعض العروض من عدة أندية في الدوري السعودي للمحترفين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد عودة " زين الدين زيدان" إلى مجال التدريب مرة أخرى.. صحيفة كتالونية تفجر مفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد عودة " زين الدين زيدان" إلى مجال التدريب مرة أخرى.. صحيفة كتالونية تفجر مفاجأة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد عودة " زين الدين زيدان" إلى مجال التدريب مرة أخرى.. صحيفة كتالونية تفجر مفاجأة.

قد تقرأ أيضا