الارشيف / اخبار الفن

اشتهرت ببرنامجها على قناة سي بي سي سفرة "هي وبس".. أبرز المعلومات حول رضوى الشربيني

اخبار من اليمن من هي رضوى الشربيني؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، بعدما تصدرت التريند.

 

أبرز المعلومات حول رضوى الشربيني


رضوى الشربيني هي مقدمة برامج مصرية ولدت في محافظة القاهرة، وهي مطلقة وأم لابنتين، اشتهرت رضوى الشربيني ببرنامجها على قناة سي بي سي سفرة هي وبس، والذي تناقش فيه قضايا المرأة المصرية.


ولدت رضوى الشربيني في 30 سبتمبر 1981م. بدأت رضوى الشربيني مسيرتها الإعلامية على التليفزيون المصري، حيث قدمت رضوى الشربيني أول برنامج إعلامي لها أنا مصر على شاشة التليفزبون المصري، ثم انتقلت رضوى الشربيني لقناة المحور لتقدم برنامج للسيارات باسم Auto Car.


ومن السيارات انتقلت رضوى الشربيني لمجال الفن لتقدم رضوى الشربيني وبالتعاون مع المخرج شريف هشام برنامج فني على شبكة تليفزيون العرب ياسم يروباجندا تي في، وكانت رضوى الشربيني تقدم في البرنامج الريبورتاجات، ثم في قناة الرأي الكويتية قدمت رضوى الشربيني عدد من حلقات برنامج «مزازيك».


وفي عام 2009 ابتعدت رضوى الشربيني عن مجال الإعلام لمدة عامين بسبب زواجها لتعود رضوى الشربيني مرة أخرى لمجال الإعلام عام 2011 ببرنامج مرة تانية من خلال برنامج المسابقات دراما شو والذي أذيع على قناة الحياة، وكان أول برنامج مسابقات يذيع بعد ثورة 25 يناير.


ثم ابتعدت رضوى الشربيني عن الإعلام بسبب زواجها وحملها والمشاكل التي واجهتها، وفي الحقيقية رضوى الشربيني غير متزوجة الان، ولكن تزوجت مرة واحدة من محمود حسن فهمي وانتهت بالطلاق مسببة الكثير من المشاكل لها.


وقدمت رضوى الشربيني أول حلقة ببرنامج هي وبس على قناة»سي بي سي سفرة في 7 سبتمبر 2017، حيث يعتبر برنامج رضوى الشربيني هي وبس هو البرنامج الأشهر لها، وتستمر رضوى الشربيني في تقديم برنامج هي وبس حتى الآن.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
اشتهرت ببرنامجها على قناة سي بي سي سفرة "هي وبس".. أبرز المعلومات حول رضوى الشربيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتهرت ببرنامجها على قناة سي بي سي سفرة "هي وبس".. أبرز المعلومات حول رضوى الشربيني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتهرت ببرنامجها على قناة سي بي سي سفرة "هي وبس".. أبرز المعلومات حول رضوى الشربيني.

قد تقرأ أيضا