الارشيف / اخبار اليمن

أول فيديو للانفجارات الضخمة التي هزت جبل عطان بالعاصمة صنعاء.. والكشف عن السبب ”شاهد”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، جانبًا من الانفجار الضخم الذي هز معسكر فج عطان، جنوب غرب العاصمة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي التابعة لإيران.

ويظهر في الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني"، تصاعد ألسنة النيران وأعمدة الدخان من المعسكر، إثر الانفجار الذي حدث نهار اليوم الخميس.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني إن المعلومات الأولية تشير إلى انفجار في مخزن أسلحة تابع للمليشيات الحوثية، فيما ذكرت مصادر أخرى أن مليشيا الحوثي تُجري مناورة عسكرية في منطقة فج عطان.

وقال سكان محليون إن دوي الانفجارات سُمع في عدة أحياء بأمانة العاصمة، وشاهد السكان النيران والدخان يتصاعد بكثافة من المعسكر، القريب من الأحياء السكنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول فيديو للانفجارات الضخمة التي هزت جبل عطان بالعاصمة صنعاء.. والكشف عن السبب ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول فيديو للانفجارات الضخمة التي هزت جبل عطان بالعاصمة صنعاء.. والكشف عن السبب ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول فيديو للانفجارات الضخمة التي هزت جبل عطان بالعاصمة صنعاء.. والكشف عن السبب ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا