الارشيف / اخبار اليمن

علي محسن الأحمر يشيد بـ”مدينة عدن الباسلة”: سيرفرف العلم اليمني من أقصى الجمهورية إلى أقصاها

اخبار من اليمن أكد الفريق أول ركن، علي محسن صالح الأحمر، نائب رئيس الجمهورية السابق، أن العلم اليمني سيظل يرفرف عاليًا في ربوع الوطن من أقصى الجمهورية اليمنية إلى أقصاها.

جاء ذلك، في تهنئة إلى "جماهير شعبنا اليمني العظيم، بعيد الجلاء الـ56 الذي انعتق فيه وطننا الحبيب من الاستعمار الخارجي البغيض، بطرد آخر جندي مستعمر في 30 نوفمبر 1967م من مدينة عدن الباسلة".

وأضاف في منشور رصده "ألمشهد اليمني" اليوم: "كان ذلك اليوم الخالد، تتويجا لنضالات شعبنا في ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، اللتان انطلقتا شمالاً وجنوبا، للتحرر من الاحتلال والاستبداد والقضاء على مخلفاتهما".

وأكد الفريق أول ركن، علي محسن الأحمر، أن الثورات اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ستبقى، مصدر إلهام لليمن واليمنيين في رفض الكهنوت ومقارعة كل أشكال الاستعباد والاستعمار، وسيبقى اليمن عزيزاً كريماً ما بقي متمسكاً بأهداف ثورته المباركة.

وأتم: "وسيظل العَلَمُ الذي رُفع في الثلاثين من نوفمبر مرفرفاً في جغرافية الجمهورية اليمنية من أقصاها إلى أقصاها. عيد استقلال مجيد، وكل عام وأنتم بخير،،".

ويحتفل اليمنيون بالذكرى الـ56 لعيد الاستقلال المجيد، 30 نوفمبر، يوم رحيل آخر جندي من جيش الاحتلال البريطاني الغاشم من الأراضي اليمنية جنوبي البلاد.

ويستذكر اليمنيون في مثل هذا اليوم، الملاحم البطولية التي سطرها الآباء والأجداد ضد الاحتلال البريطاني البغيض طوال عقود من الزمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
علي محسن الأحمر يشيد بـ”مدينة عدن الباسلة”: سيرفرف العلم اليمني من أقصى الجمهورية إلى أقصاها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علي محسن الأحمر يشيد بـ”مدينة عدن الباسلة”: سيرفرف العلم اليمني من أقصى الجمهورية إلى أقصاها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علي محسن الأحمر يشيد بـ”مدينة عدن الباسلة”: سيرفرف العلم اليمني من أقصى الجمهورية إلى أقصاها.

قد تقرأ أيضا