الارشيف / اخبار الفن

في الداخل والخارج.. خدمة الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية لكل المواطنين في الانتخابات الرئاسية المصرية

اخبار من اليمن مع بدء الانتخابات الرئاسية المصرية يبحث الكثير من المواطنين المصريين المقيمين خارج البلاد عن طريقة معرفة لجان الانتخاب التابعين لها للتصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.


وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها لكل المصريين امس بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لكل دولة، وسيستمر باب التصويت مفتوح لمدة 3 أيام للمصريين بالخارج.


كيفية معرفة لجنتك الانتخابية


يقدم الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، خدمة الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية لكل المواطنين في الداخل والخارج عن طريق الرقم القومي فقط.

كل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات من هنــــــــا
إذا كنت من المصريين في الداخل سيمكنك معرفة لجنتك الانتخابية عن طريق الرقم القومي.

أما المصريين بالخارج يمكنهم معرفة مكان اللجنة الانتخابية من هنــــــا

سهلت الهيئة الوطنية للانتخابات، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك من خلال اتاحت معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي من خلال موقعها الرسمي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في الداخل والخارج.. خدمة الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية لكل المواطنين في الانتخابات الرئاسية المصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في الداخل والخارج.. خدمة الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية لكل المواطنين في الانتخابات الرئاسية المصرية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في الداخل والخارج.. خدمة الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية لكل المواطنين في الانتخابات الرئاسية المصرية.

قد تقرأ أيضا