الارشيف / الرياضة

جيرونا ينفرد بصدارة الدوري الاسباني بعد فوزه على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين

اخبار من اليمن مدريد - سبأنت
انفرد نادي جيرونا بصدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه وجاره برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وافتتح التسجيل جيرونا عن طريق لاعبه أرتيم دوفبيك في الدقيقة 12، قبل أن يدرك برشلونة التعادل عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19 من زمن الشوط الاول من المباراة، فيما تمكن ميغيل غوتيريز من احراز الهدف الثاني لجيرونا قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، وأضاف فاليري فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

وأحرز لاعب الوسط الألماني الدولي إلكاي غوندوغان هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لكن جيرونا رد سريعا بهدف رابع حمل توقيع البديل الأوروغوياني ستواني "90+5" لتنتهي المباراة بفوز جيرونا باربعة اهداف مقابل هدفين.

وبهذا الانتصار، استعاد جيرونا صدارة جدول ترتيب "الليغا" برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين أمام المتصدر السابق ريال مدريد الذي تعثر بنتيجة التعادل مع ريال بيتيس بهدف لكل منهما، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 34 نقطة متراجعاً الى المركز الرابع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
جيرونا ينفرد بصدارة الدوري الاسباني بعد فوزه على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جيرونا ينفرد بصدارة الدوري الاسباني بعد فوزه على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جيرونا ينفرد بصدارة الدوري الاسباني بعد فوزه على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

قد تقرأ أيضا