الارشيف / اخبار الفن

"الشعب الفلسطيني سيقيم دولته".. مصطفى بكري يتحدى نتنياهو فما القصة؟

اخبار من اليمن علق مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب، على تصريحات بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بشأن عدم استجابته للضغوط الدولية بخصوص قيام دولة فلسطينية.

                         

وكتب في منشور له عبر منصة "إكس": "النتيناهو يقول إنه فخور بأنه منع قيام دولة فلسطينية ولم يستجب للضغوط الدولية؟ ونحن فخورون بأن المقاومة مرمطت بك الأرض وستبقي المقاومة وتذهب أنت وعصابتك إلى الجحيم".

 

وأضاف: "وسواء أردت أو لم ترد فالشعب الفلسطيني سيقيم دولته من النهر إلي البحر، وستعودون جميعا إلي أوطانكم. الجيتو ينتظركم في دروب الغرب".

 

 

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أدانت التصعيد المتواصل للاحتلال في استهداف المدنيين الفلسطينيين، وارتكاب المزيد من المجازر بحقهم في قطاع غزة لليوم الـ72 على التوالي، بما في ذلك استمرار قصف المنازل فوق رؤوس ساكنيها، واستهداف المستشفيات والمدارس والمراكز التي تؤوي النازحين، ومجازر إبادة جماعية يندى لها جبين الإنسانية.

 

 وأكدت الخارجية الفلسطينية، أن العنوان الحقيقي لحرب الاحتلال على قطاع غزة هو قتل المزيد من المدنيين، وتعميق حالة النزوح في صفوفهم، وتحويل قطاع غزة إلى بقعة من الأرض غير صالحة للحياة البشرية، في تجسيد لأبشع أشكال العنصرية والعقلية الانتقامية التي لا تليق بالدول.

 

 كما أدانت اقتحام جيش الاحتلال لكنيسة ومدرسة دير اللاتين في حي الزيتون بغزة، والجرائم المروعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مستشفى كمال عدوان.

 

 وفي السياق ذاته، أدانت الوزارة بشدة التصعيد الحاصل في اقتحامات قوات الاحتلال واستباحتها لعموم المناطق الفلسطينية وبشكل دموي كما حصل مؤخرًا في مخيم نور شمس، مما أدى إلى استشهاد 5 فلسطينيين، وسط تخريب متعمد للبنى التحتية في عموم المناطق التي تقتحمها، وكذلك التصعيد الحاصل في اعتداءات ميليشيات المستعمرين المسلحة، كما حصل هذا اليوم في هجماتهم على مساكن الفلسطينيين في تجمع عرب المليحات غرب أريحا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"الشعب الفلسطيني سيقيم دولته".. مصطفى بكري يتحدى نتنياهو فما القصة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الشعب الفلسطيني سيقيم دولته".. مصطفى بكري يتحدى نتنياهو فما القصة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الشعب الفلسطيني سيقيم دولته".. مصطفى بكري يتحدى نتنياهو فما القصة؟.

قد تقرأ أيضا