الارشيف / اخبار الفن

السودان.. قوات الدعم السريع تتهم الجيش بارتكاب اغتيالات واعتقالات وحشية في «ود مدني»

اخبار من اليمن اتهمت قوات الدعم السريع، الجيش السوداني وفلول النظام البائد، عمليات اغتيالات واعتقالات وحشية بحق مواطنين أبرياء في ود مدني.

 

وأوضحت القوات في بيان لها، أن قوات الجيش وحلفاءها من الإخوان قاموا بعمليات نهب واسعة طالت الأسواق والبنوك وبعض المقار العامة، إلى جانب إخلاء المستشفيات العامة وتحويلها إلى ثكنات عسكرية واحتجاز المدنيين المتواجدين في مراكز الإيواء لاستخدامهم كدروع بشرية وسط عمليات ترويع وبطش شديد

 

وتابع البيان: "إن أعمال النهب والسرقات المفضوحة التي ارتكبها الفلول وكتائبهم المعروفة في ود مدني وبعض قرى الجزيرة كشفت للرأي العام عن الجهة التي تمارس التخريب ومن ثم تحاول إلصاقه بقواتنا لتجريمها أمام الشعب السوداني".

 

وأضاف: "إننا إذ نكشف هذه الممارسات إنما نود أن نضع شعبنا أمام حقائق مثبتة ومعلومة للجميع والتأكيد على أن قوات الدعم السريع تعمل جنبا إلى جنب مع جماهير شعبنا لاستعادة الأمن والاستقرار بعد إزاحة الفلول الإرهابيين الذين جثموا على صدر شعبنا ولا زالوا يسعون لتدميره بإشعالهم لهذه الحرب بهدف واحد هو العودة إلى السلطة مجددا".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السودان.. قوات الدعم السريع تتهم الجيش بارتكاب اغتيالات واعتقالات وحشية في «ود مدني» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السودان.. قوات الدعم السريع تتهم الجيش بارتكاب اغتيالات واعتقالات وحشية في «ود مدني»، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السودان.. قوات الدعم السريع تتهم الجيش بارتكاب اغتيالات واعتقالات وحشية في «ود مدني».

قد تقرأ أيضا