الارشيف / اخبار العرب والعالم

هيئة الأسرى الفلسطينية: الاحتلال اعتقل 6090 فلسطينيًا منذ السابع من أكتوبر الماضي

اخبار من اليمن غزة - سبأنت

وثّقت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لأكثر من 6090 فلسطينيًا في الضفة الغربية، منذ السابع من أكتوبر الماضي، خلال اقتحام قوات الاحتلال لعدة مناطق في الضفة الغربية، بينهم 60 فلسطينيًا تم اعتقالهم اليوم خلال عمليات اقتحام لعدة مناطق في الضفة الغربية.

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، أن من بين من اعتقلوا 200 امرأة و355 طفلًا، تعرضوا خلال عمليات الاعتقال لتعذيب جسدي ونفسي، لافتة الانتباه إلى أن الاحتلال يرفض حتى الآن الإفصاح عن عدد من اعتقلهم خلال عدوانه المستمر على قطاع غزة.

الى ذلك استشهد 12 فلسطينيًا وأصيب العشرات اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف عدة أحياء وبلدات في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأكد مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس وصول 12 شهيدًا للمستشفى اليوم، بالإضافة إلى عشرات الجرحى في القصف الإسرائيلي العنيف الذي استهدف بلدات عبسان ومعن وبني سهلا ومعن بمدينة خان يونس، كما دمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة في المدينة ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
هيئة الأسرى الفلسطينية: الاحتلال اعتقل 6090 فلسطينيًا منذ السابع من أكتوبر الماضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الأسرى الفلسطينية: الاحتلال اعتقل 6090 فلسطينيًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الأسرى الفلسطينية: الاحتلال اعتقل 6090 فلسطينيًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

قد تقرأ أيضا