الارشيف / اخبار الفن

وسط حضور السيسي.. أوبريت "العهد" يرصد "بطولات الداخلية" بعيد الشرطة المصرية

اخبار من اليمن شاهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أوبريت بعنوان "العهد"، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ 72، ورصد الأوبريت بطولات رجال الشرطة المصرية على مر العصور.

 

 

وبدأت احتفالية أكاديمية الشرطة بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأت الفعالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بصوت القارىء الشيخ عزت إبراهيم.

 

وتوسط الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة تذكارية مع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية وقيادات الشرطة.

 

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم، الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة، بحضور عدد من قيادات الشرطة المصرية، وكان في استقباله، لدى وصوله أكاديمية الشرطة، اللواء محمود توفيق، وعدد من قيادات وزارة الداخلية.

 

وعزفت موسيقى الشرطة السلام الجمهوري، فور وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي لأكاديمية الشرطة، للاحتفال بعيد الشرطة الـ 72، ووضع الرئيس المصري، فور وصوله لأكاديمية الشرطة لحضور حفل عيد الشرطة، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وسط حضور السيسي.. أوبريت "العهد" يرصد "بطولات الداخلية" بعيد الشرطة المصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وسط حضور السيسي.. أوبريت "العهد" يرصد "بطولات الداخلية" بعيد الشرطة المصرية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وسط حضور السيسي.. أوبريت "العهد" يرصد "بطولات الداخلية" بعيد الشرطة المصرية.

قد تقرأ أيضا