الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية يناقش مع المبعوث الاممي تداعيات التصعيد في البحر الأحمر على جهود السلام

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
ناقش وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، اليوم، مع المبعوث الخاص للامم المتحدة الى اليمن هانس غروندبرغ، أخر التطورات في اليمن وتداعيات التصعيد في البحر الأحمر على جهود السلام التي تقودها الامم المتحدة.

وتطرق الوزير بن مبارك، الى تصعيد المليشيات الحوثية الارهابية داخل اليمن خاصة تهديدها باستهداف طائرات الامم المتحدة المتجهة الى مأرب والطائرات القادمة لنقل العالقين من بورتسودان الى المخا وانعكاسات ذلك على عمل المنظمات في مأرب وتفاقم الوضع الإنساني في اليمن.

وجدد وزير الخارجية، تأكيد دعم الحكومة اليمنية لجهود الامم المتحدة لتحقيق السلام في اليمن وفقاً للمرجعيات المعتمدة وعلى رأسها قرار مجلس الأمن ٢٢١٦..مشدداً على حاجة المجتمع الدولي لإعادة النظر في التعاطي الجاد مع المليشيات الحوثية التي اتخذت من العنف والإرهاب نهجاً لتقويض الأمن والسلم الاقليميين والدوليين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الخارجية يناقش مع المبعوث الاممي تداعيات التصعيد في البحر الأحمر على جهود السلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية يناقش مع المبعوث الاممي تداعيات التصعيد في البحر الأحمر على جهود السلام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية يناقش مع المبعوث الاممي تداعيات التصعيد في البحر الأحمر على جهود السلام.

قد تقرأ أيضا