الارشيف / اخبار الفن

مستشار محافظ العاصمة عدن عن تقرير BBC: اتهام الإمارات والقوات الجنوبية بكلام كاذب سيكون هناك له رد حاسم وقوي

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن قال أحمد عقيل باراس عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ومستشار محافظ العاصمة عدن، عبر منصة أكس،  لمن اراد الخبر الصحيح والمؤكد لمقابلة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على قناةBBC.

 

وأضاف باراس: مخابرات أحد الدول هي من أرادت ذلك والمقابلة قديمة ونشرها في هذا التوقيت له عده رسائل.. اتهام دولة الإمارات الشقيقة والقوات الجنوبية بكلام كاذب سيكون هناك له رد حاسم وقوي الصبر فقط والرد قريب.

وفي وقت سابق أكد المجلس الانتقالي الجنوبي أنه كيان سياسي يحمل قضية شعب الجنوب وتطلعاته الوطنية لنيل الاستقلال واستعادة وبناء دولته الفيدرالية المستقلة، وإنه قد حدد مسار العمل السلمي وحماية المدنيين والدفاع عن النفس عند الضرورة، وهو الذي اكتوى بنار الإرهاب والقتل والاغتيالات والظلم، لكن الأهداف العظيمة التي يحملها تجعله حريصا على انتهاج الوسائل النبيلة لبلوغها، وتلك السمات هي ما توجه عمله الوطني على الدوام.

 

‏ويدعو المجلس الانتقالي الجنوبي إلى إجراء تحقيق شامل وشفاف بشأن أي ادعاءات تتعلق بانتهاكات حقوق الإنسان والاغتيالات السياسية واستجلاب الجماعات الإرهابية وتوطينها وتوظيفها منذ مطلع التسعينات حتى اليوم، مؤكدا مواصلته لجهود مكافحة الإرهاب والتطرف وتجفيف منابعه، ومشددا على استعداده للمشاركة في أي عملية تحقيق محلية أو دولية على النحو الذي يضمن محاسبة المسؤولين عن كافة عمليات القتل خارج نطاق القانون خلال الثلاثة العقود الماضية، وعدم السماح لأحد بالإفلات من العقوبة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مستشار محافظ العاصمة عدن عن تقرير BBC: اتهام الإمارات والقوات الجنوبية بكلام كاذب سيكون هناك له رد حاسم وقوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار محافظ العاصمة عدن عن تقرير BBC: اتهام الإمارات والقوات الجنوبية بكلام كاذب سيكون هناك له رد حاسم وقوي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار محافظ العاصمة عدن عن تقرير BBC: اتهام الإمارات والقوات الجنوبية بكلام كاذب سيكون هناك له رد حاسم وقوي.

قد تقرأ أيضا