الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في الاجتماع التحضيري لوضع المرأة العربية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في الاجتماع التحضيري لوضع المرأة العربية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في الاجتماع التحضيري لوضع المرأة العربية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
شاركت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، في الاجتماع العربي التحضيري للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة في دورتها الـ68.

ويناقش الاجتماع المنعقد على هامش اجتماع اللجنة الوزارية للمرأة العربية في دورتها الـ43، بمشاركة واسعة من الوزراء ورؤساء الآليات الوطنية المعنية بشؤون المرأة في الدول العربية، وممثلين عن المنظمات الإقليمية والدولية ذات الصلة، البيان الخاص بوضع المرأة الفلسطينية والحرب على غزة، ووثيقة البيان العربي حول تسريع تحقيق المساواة وتمكين جميع النساء والفتيات، و أهمية مكافحة الفقر وتعزيز المؤسسات والتمويل من منظور يراعي احتياجات المرأة.

كما يناقش الاجتماع، متابعة تنفيذ أجندة تنمية المرأة في المنطقة العربية 2030، وتعزيز مشاركة النساء في كافة المجالات السياسية والاقتصادية، وقضايا المرأة والأمن والسلام، واهمية التعاون الإقليمي والدولي والثنائي في مجال تعزيز وتمكين المرأة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في الاجتماع التحضيري لوضع المرأة العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في الاجتماع التحضيري لوضع المرأة العربية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في الاجتماع التحضيري لوضع المرأة العربية.

قد تقرأ أيضا