الارشيف / اخبار اليمن

مصلحة الجوازات تؤكد توفر وطباعة جوازات السفر للمواطنين حتى نهاية يناير 2024

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مصلحة الجوازات تؤكد توفر وطباعة جوازات السفر للمواطنين حتى نهاية يناير 2024 دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مصلحة الجوازات تؤكد توفر وطباعة جوازات السفر للمواطنين حتى نهاية يناير 2024

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أكد رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء محمد عبدالقادر الرملي، توفر جوازات السفر وطباعتها للمواطنين الذين سبق أن استكملوا معاملاتهم، حتى نهاية شهر يناير 2024.

ودعا اللواء الرملي في تصريح صحفي، المواطنين الحضور إلى مقر المصلحة وفروعها لاستلام جوازاتهم بأنفسهم أو من ينوب عنهم من أفراد الأسرة، بموجب السندات الرسمية الأصل، محذراً من التعامل مع أي وسطاء أو سماسرة .

كما طالب اللواء الرملي المواطنين بالإبلاغ عن أية حالات ابتزاز بصورة عاجلة، عبر مدير الجوازات في مديريتي صيرة وخورمكسر، أو مكتب وكيل المصلحة؛ ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي شخص يقوم بابتزاز المواطنين.

وكشف اللواء الرملي عن قيام المصلحة بتوسيع العمل وإضافة محطات عمل كثيرة لمواجهة الأعداد الكبيرة المتزايدة من طلبات المواطنين على المصلحة، والتي تصل إلى 12 ألف معاملة يوميا، لافتاً إلى توجيهات دولة رئيس الوزراء، بتجهيز مبنى الإصدار الآلي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مصلحة الجوازات تؤكد توفر وطباعة جوازات السفر للمواطنين حتى نهاية يناير 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصلحة الجوازات تؤكد توفر وطباعة جوازات السفر للمواطنين حتى نهاية يناير 2024، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصلحة الجوازات تؤكد توفر وطباعة جوازات السفر للمواطنين حتى نهاية يناير 2024.

قد تقرأ أيضا