الارشيف / إقتصاد

المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل

اخبار من اليمن بروكسل - سبأنت
أعلنت المفوضية الاوروبية، دفع 50 مليون يورو، اي مايعادل 54.09 مليون دولار، لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) الأسبوع المقبل من أصل 82 مليون يورو (88.70 مليون دولار) متوقعة للعام الحالي.

وقالت المفوضية الاوروبية في بيان، اليوم الجمعة، " قررنا تخصيص مبلغ إضافي قدره 68 مليون يورو (37.56 مليون دولار) لدعم الفلسطينيين في المنطقة عبر شركاء دوليين مثل الصليب الأحمر والهلال الأحمر".

وأضاف البيان " ان القرار يضاف إلى المساعدات المتوقعة التي سيتم إرسالها ل(أونروا) خلال العام الحالي ليصل بذلك مجموع المساعدات الأوروبية الى 150 مليون يورو (162,26 مليون دولار)".

ولفتت المفوضية الاوروبية, إلى أنها خصصت بالإضافة الى ما سبق 125 مليون يورو (21ر132 مليون دولار) لعام 2024 ينتظر صرف اول قسط منها وقدره 16 مليون يورو (31ر17 مليون دولار) .

واكدت رئيسة المفوضية الأوروبية فون دير لاين وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في غزة وغيرها من الأماكن في المنطقة..مشيرة إلى أنهم يواجهون ظروفا رهيبة تعرض حياتهم للخطر بسبب نقص الغذاء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل.

قد تقرأ أيضا