الارشيف / اخبار اليمن

”صورة تثير الجدل.. ابو علي الحاكم ومحمد العماد مقيدين في سجن الدولة ”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”صورة تثير الجدل.. ابو علي الحاكم ومحمد العماد مقيدين في سجن الدولة ” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”صورة تثير الجدل.. ابو علي الحاكم ومحمد العماد مقيدين في سجن الدولة ”

اخبار من اليمن أعاد ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي تداول صورة قديمة تظهر اثنين من قيادات الحوثيين وهما مسجونان في سجن الدولة في صنعاء، بعد أن ألقي القبض عليهما بتهمة التخطيط لاغتيال أحد المسؤولين الحكوميين.

ويظهر في الصورة ابو علي الحاكم، الذي يعتبر رقم ثلاثة في هيكلية الحوثيين، ومحمد العماد، الذي يشغل منصب رئيس الأمن القومي للحوثيين، وهما مقيدين بالسلاسل ومحاطين بحراس مسلحين.

وعلق الكاتب الصحفي سام الغباري، الذي ينتقد بشدة الحوثيين، على الصورة في تدوينة له على موقع اكس، قائلا: "الأنظمة التي لا تكون حاسمة، ولا تُعمِل القانون، وتُبقي شيئًا من "العيش والملح" يخترقها المجرمون، ويتبضع في أروقتها المنافقون، لتسقط، فلا أسفًا عليها. هذه صورة لـ ابو علي الحاكم ومحمد العماد في سجن الدولة عقب القبض عليهم متلبسين بجريمة محاولة اغتيال أحد المسؤولين. إنها عِبرة".

وأثارت الصورة ردود فعل واسعة حيث اعتبر كثيرون أن يد الدوله التي كانت رخوة بعض الشئ في التعامل مع الحوثيين هي من تسببت في ماوصل إليه الحوثيون اليوم من سيطرة على كثير من مناطق البلاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”صورة تثير الجدل.. ابو علي الحاكم ومحمد العماد مقيدين في سجن الدولة ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”صورة تثير الجدل.. ابو علي الحاكم ومحمد العماد مقيدين في سجن الدولة ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”صورة تثير الجدل.. ابو علي الحاكم ومحمد العماد مقيدين في سجن الدولة ”.

قد تقرأ أيضا