الارشيف / اخبار اليمن

الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت.. صحيفة لبنانية تكشف عن بنك أهداف حوثية جديدة و”عمليات صادمة” ستقلب مسار المعركة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت.. صحيفة لبنانية تكشف عن بنك أهداف حوثية جديدة و”عمليات صادمة” ستقلب مسار المعركة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت.. صحيفة لبنانية تكشف عن بنك أهداف حوثية جديدة و”عمليات صادمة” ستقلب مسار المعركة

اخبار من اليمن قالت صحيفة لبنانية مقربة من حزب الله، إن جماعة الحوثي تمكنت من إرباك القوات البحرية الأميركية والبريطانية في البحر الأحمر خلال الأسابيع الفائتة.

وقالت صحيفة الأخبار اللبنانية اليومية، إن جماعة الحوثي التابعة لإيران، تتّجه إلى تفعيل تكتيكات عملياتية مغايرة، بهدف فرض معادلات جديدة قد تتجاوز نطاق البحر الأحمر، في الأيام القادمة. حسب تعبيرها.

ونقلت عن من وصفتها بالمصادر العسكرية أن "التحوّل العسكري الدراماتيكي المنتظر سيأتي متناسباً مع حجم المعركة"، موضحةً أن قوات الحوثيين "لم تستخدم حتى الآن أيّ أسلحة استراتيجية"، وهو ما قد يتبدّل قريباً. وفق الصحيفة.

وحول ما إذا كانت ثمة هجمات ستُنفّذ في العمق الإسرائيلي، اكتفت المصادر- وفق الصحيفة اللبنانية - بالقول إن "البعض منها سيكون خارج حدود الجمهورية اليمنية، ولكن وفق بنك أهداف جديد وبعمليات صادمة ستغيّر مسار المعركة بنسبة كبيرة".

ومن المتوقع أن تنفذ مجموعات تابعة لإيران عمليات في البحر المتوسط، وتتبناها جماعة الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت.. صحيفة لبنانية تكشف عن بنك أهداف حوثية جديدة و”عمليات صادمة” ستقلب مسار المعركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت.. صحيفة لبنانية تكشف عن بنك أهداف حوثية جديدة و”عمليات صادمة” ستقلب مسار المعركة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت.. صحيفة لبنانية تكشف عن بنك أهداف حوثية جديدة و”عمليات صادمة” ستقلب مسار المعركة.

قد تقرأ أيضا