اخبار الفن

لن تصدق ما قاله مدير مستشفى كفر صقر عن آخر لحظات حلمي بكر! صادم!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لن تصدق ما قاله مدير مستشفى كفر صقر عن آخر لحظات حلمي بكر! صادم!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لن تصدق ما قاله مدير مستشفى كفر صقر عن آخر لحظات حلمي بكر! صادم!!

اخبار من اليمن توفي الملحن الكبير حلمي بكر في وسط حزن شديد وقع على أنحاء الوسط الفني والموسيقي بشأن ما تعرض له من زوجته التي قامت باختطافه وتعذيبه بعيدا عن أهله وزملائه وأصدقائه، وهو في حالة صحية ليست بجيدة.

قال الدكتور عبدالسلام شعبان، مدير مستشفى كفر صقر المركزي، إنه زار الملحن حلمى بكر في منزله في الواحدة صباح الجمعة بعد تكليف من وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار، ووكيل وزارة الصحة بالشرقية هشام مسعود، لاستبيان حالته الصحية خاصة بعد تدهورها على مدار الأيام الأخيرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وكشف شعبان، أن الراحل كان يعاني بشكل واضح من تضخم في عضلة القلب واضطراب في درجة الوعي ولكنه غير فاقد للوعي.

مشيرًا إلى أنه كان يتحدث معه بالفعل أثناء الكشف عليه بينما كان متأثرا بحالته الصحية التي كان واضحا عليها التراجع بشكل واضح.

وأشار إلى أنه توجه رفقة فريق كامل بعربة إسعاف مخصصة لمنزل الملحن حلمي بكر في كفر صقر بمحافظة الشرقية، إلا أن الأسرة وقعت على إقرار للإسعاف برفضها نقله لمستشفى حكومي، وعلى هذا الأساس تم الكشف على الحالة والتأكيد على ضرورة نقله لعناية مركزة.

وأكمل أنه تم التواصل من الأسرة في صباح الجمعة بخصوص تدهور الحالة الصحية للفنان حلمي بكر قبل أن يتم نقله بشكل فوري إلى المستشفى وإجراء التحاليل الطبية، نافيا حاجته في هذا الوقت لدم أو غيره مما تم نشره على بعض المواقع الإخبارية.

بينما قررت أسرته نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في كفر صقر لينتهي دور مستشفى كفر صقر المركزي ويتم إعلامهم بوفاته بعد عصر الجمعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لن تصدق ما قاله مدير مستشفى كفر صقر عن آخر لحظات حلمي بكر! صادم!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق ما قاله مدير مستشفى كفر صقر عن آخر لحظات حلمي بكر! صادم!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق ما قاله مدير مستشفى كفر صقر عن آخر لحظات حلمي بكر! صادم!!.

قد تقرأ أيضا