الارشيف / اخبار الفن

لن تصدق ما قاله مرتضى منصور عن اعتقاد نجل حلمي بكر في سبب وفاته! صادم

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لن تصدق ما قاله مرتضى منصور عن اعتقاد نجل حلمي بكر في سبب وفاته! صادم دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لن تصدق ما قاله مرتضى منصور عن اعتقاد نجل حلمي بكر في سبب وفاته! صادم

اخبار من اليمن توفي الموسيقار الراحل حلمي بكر وسط حزن شديد خيم على السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية لتصبح دفاتر عزاء خصصت للكتابة وتداول الأخبار عنه، ما بين الحزن والشفقة، والوعيد لزوجته.

أكد المستشار مرتضى منصور، محامي هشام حلمي بكر، أن نجل الموسيقار الراحل يشك أن الوفاة غير طبيعية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقال "هشام" خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي": "أنا لسة واصل من ساعتين أو تلات ساعات بس، طبعا أول ما وصلت كان أهم شيء بالنسبالي أني أشوف أبويا .. روحت مستشفى السلام، وقرأت له الفاتحة ودعيت لأبويا".

وتابع المستشار مرتضى منصور: "هشام قدم بلاغ أنه يشك أن الوفاة جنائية، الراجل حاسس أو فيه شواهد بتخليه يقول كده، والنقيب مصطفى كامل كان معانا دلوقتي والسيدة نادية مصطفى".

وتابع مرتضى: "فيه بعض الحاجات اتقالت وشك إن الوفاة جنائية، ده باختصار، وفيه بلاغ هيتقدم الصبح بأن هشام شاكك أن الوفاة جنائية ووفاة مش طبيعية، والتفاصيل هتتقال في التحقيق، والأعراض اللي جت له قبل الوفاة جفاف دي أعراض تسمم".

وأعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن تعديل مكان تشييع جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتبت نادية أن صلاة الجنازة على جثمان الراحل من المقرر إقامتها عصر اليوم الأحد 3 مارس في مسجد السلام بمدينة نصر، بعدما كان مقررا إقامتها في مسجد النور بالعباسية.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لن تصدق ما قاله مرتضى منصور عن اعتقاد نجل حلمي بكر في سبب وفاته! صادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق ما قاله مرتضى منصور عن اعتقاد نجل حلمي بكر في سبب وفاته! صادم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق ما قاله مرتضى منصور عن اعتقاد نجل حلمي بكر في سبب وفاته! صادم.

قد تقرأ أيضا