اخبار اليمن

محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لـ 18 مشروعا بمديرية القطن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لـ 18 مشروعا بمديرية القطن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لـ 18 مشروعا بمديرية القطن

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

وضع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، اليوم ، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، حجر الأساس لـ (18) مشروعا تنمويا بمديرية القطن.

حيث وضع المحافظ حجر الأساس لمشروع بناء المجمع الحكومي الجديد بالمديرية، وتشطيب الدور الثاني لمستشفى القطن العام، وسفلتة وإنارة عدد من الشوارع، وتعشيب وانارة ملعب نادي شباب القطن، إضافة إلى بناء اربعة مراكز أمنية، ومشاريع تعليمية ومشاريع مياه لعدد من المناطق.

وتفقد الخدمات الطبية في مستشفى الحياة بالقطن، مطلعاً على التجهيزات الطبية فيه، وخدمات الطوارئ للمرضى، كما تفقد المجمع الأكاديمي بمدينة القطن، مطلعًا على سير الدراسة في كلية الحقوق والعلوم الانسانية بجامعة سيئون، والمعاهد التابعة للمجمع الاكاديمي، و اطلع على الخدمات الطبية في مستشفى القطن العام.

إلى ذلك ناقش المكتب التنفيذي بمديرية القطن في اجتماعه برئاسة محافظ حضرموت، المشاريع الخدمية وأولويات الاحتياج التنموي بالمديرية.
وأكد المحافظ اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بجميع مديريات المحافظة، مشيرًا الى جملة المشاريع التي ستشهدها المديرية في القطاعات الخدمية والتنموية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لـ 18 مشروعا بمديرية القطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لـ 18 مشروعا بمديرية القطن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لـ 18 مشروعا بمديرية القطن.

قد تقرأ أيضا