الارشيف / منوع

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي عدن (صور)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي عدن (صور) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي عدن (صور)

اخبار من اليمن ترأس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، اليوم الإثنين، اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

 

وفي مستهل الاجتماع، رحب الرئيس القائد بالهيئة التنفيذية الجديدة لانتقالي العاصمة برئاسة مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس، مؤكدا ثقته بقدرة الهيئة الجديدة على إحداث نقلة نوعية في عمل القيادة المحلية بالعاصمة عدن، في ظل الظروف التي تتطلب قيادة شابة قادرة على العطاء.

وشدد الزُبيدي، خلال الاجتماع، على أهمية بذل أقصى الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين في عموم مديريات العاصمة، والاقتراب من همومهم وتلمّس أوضاعهم، وتسخير كافة الإمكانيات المُتاحة للتخفيف من معاناتهم والقيام بالمهام المنوطة بالقيادة المحلية والمتمثلة في تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي، ومساندة السلطات المحلية في ترسيخ الأمن والاستقرار في عموم مديريات وأحياء العاصمة.

9c900ed7dc.jpg

واستمع الاجتماع بعدها إلى كلمة مُوجزة قدمها رئيس الهيئة التنفيذية مؤمن السقاف، شكر في مستهلها الزُبيدي على الثقة التي منحه إياها لقيادة الهيئة التنفيذية في العاصمة عدن، مؤكدا أن إدارته ستبذل كل الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري في مختلف إدارات الهيئة، وستعمل جنبا إلى جنب مع السلطات المحلية واللجان المجتمعية في العاصمة لتقديم نموذج مشرف للقيادات المحلية للمجلس في باقي المحافظات.

 

وفي ختام الاجتماع، استمع الزُبيدي من مديري الإدارات ورؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات لشرح موجز عن الأوضاع في مديرياتهم، وخططهم للارتقاء بالعمل والانخراط بين أوساط الجماهير لتقديم ما يمكن تقديمه للمواطنين في العاصمة عدن في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

d02faf73dc.jpg

حضر الاجتماع عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

ca44115228.jpg


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

10920e4a33.jpg
2d0f340530.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي عدن (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي عدن (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي عدن (صور).

قد تقرأ أيضا