منوع

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 13 لاعبًا بالقائمة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 13 لاعبًا بالقائمة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 13 لاعبًا بالقائمة

اخبار من اليمن ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية، انطلاق مباراة ديربي تجمع بين الأهلي أمام نظيره الزمالك، في الشهر الجاري، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ووصل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر، وذلك بعدما نجح في الإطاحة بفريق إنبي، من مباراة نصف النهائي، بعدما فاز الأحمر بثلاثية دون رد.

في المقابل، وصل فريق الزمالك إلى الدور النهائي في بطولة كأس مصر، بعدما نجح في التفوق على بيراميدز، بركلات الترجيح وأطاح به الفارس الأبيض من البطولة.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، على ملعب "الأول بارك"، الجمعة المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس مصر لموسم (2022 - 2023).

وتشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023 المقرر إقامته على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، غياب 13 لاعبًا في صفوف القطبين حتى الآن.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، في السابعة مساء الجمعة المقبل، بنهائي كأس مصر المقرر اقامته في السعودية للمرة الأولى في تاريخ.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق لقب كأس مصر وتعزيز رقمه القياسي كالأكثر تتويجًا بالبطولة، والمسجل بـ 38، فيما يبحث عن الزمالك عن لقبه الغائب والفوز على غريمه التقليدي في النهائي الثالث على التوالي.


13 لاعبًا خارج قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر


وتأكد غياب 13 لاعبًا حتى الآن بصفوف الأهلي والزمالك عن نهائي كأس مصر، بواقع 9 لاعبين من الزمالك والذي كشف البرتغالي جوزميه جوميز مدرب الفريق عن قائمته صباح اليوم، قبل السفر إلى السعودية استعدادًا للمباراة المرتقبة.

فيما يفقد الأهلي 4 لاعبين بشكل رسمي خلال نهائي كأس مصر بسبب الإصابة، وذلك قبل الكشف ملامح اختيارات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، لقائمة القمة.


غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر


قرر جوزيه جوميز استبعاد كل من: زياد كمال - ياسر حمد - مهاب ياسر - محمد عاطف - ترافيس موتيابا وسيف فاروق جعفر لوجهة نظر فنية، فيما يغيب الثلاثي محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي وإبراهيما نداي بسبب الإصابة.


غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر


يفقد الأهلي خدمات ياسر إبراهيم بعد إصابته بمزق في العضلة الخلفية، فيما يغيب محمد الشناوي بعد إصابته بخلع في الكتف، كما يعاني أليو ديانج من إصابة في الركبة ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية، وأخيرًا التونسي محمد الضاوي كريستو والذي يعاني من إصابة في القدم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 13 لاعبًا بالقائمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 13 لاعبًا بالقائمة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 13 لاعبًا بالقائمة.

قد تقرأ أيضا