الارشيف / منوع

ترتيب المواد بـ "جدول امتحانات الثانوية العامة 2024"

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ترتيب المواد بـ "جدول امتحانات الثانوية العامة 2024" دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ترتيب المواد بـ "جدول امتحانات الثانوية العامة 2024"

اخبار من اليمن  جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى الوقت الحالى على إعداد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، تمهيدا لإعلانه قريبا خلال الفترة المقبلة.

 

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم العمل على تجهيز جدول امتحانات الصف الثالث الثانوى العام من قبل الإدارة العامة للامتحانات.

حيث يتم وضع أكثر من مقترح للجدول يشمل ترتيب المواد الدراسية بشكل كامل ويتم المفاضلة بين المقترحات للوصول إلى الشكل النهائى للجدول.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن هناك اعتبارات تتم مراعاتها عند وضع جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، أبرزها مصلحة الطلاب فى ترتيب المواد الدراسية، بالإضافة إلى أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مضيفة أن المواد الصعبة مثل الكيمياء والفيزياء والتاريخ واللغة الأجنبية الأولى يتم ترك فترة زمنية معينة تكفى لمراجعة المادة من قبل الطلاب، مضيفة أن هذه المواد الصعبة تمثل قلق بالنسبة للطلاب فى جميع الشعب ومن ثم سيكون ترتيبها مناسبا لجميع الطلاب سواء الشعبة الأدبية أو العلمى علوم ورياضة.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن ترتيب المواد فى الجدول سوف يحظى بتوافق طلاب الصف الثالث ثانوى عام، ولن يكون الجدول أى مصدر قلق للطلاب، على أن يتم مراعاة أن تنطلق امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بداية من 10 يونيو المقبل، وتبدأ امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو 2024، مؤكدة أن خروج المواد غير المضافة للمجموع من جدول الامتحان سيكون هناك متسع من الوقت بجدول الامتحان الأساسى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ترتيب المواد بـ "جدول امتحانات الثانوية العامة 2024" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترتيب المواد بـ "جدول امتحانات الثانوية العامة 2024"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترتيب المواد بـ "جدول امتحانات الثانوية العامة 2024".

قد تقرأ أيضا