الارشيف / اخبار العرب والعالم

أمير الكويت والرئيس الاماراتي يعقدان جلسة مباحثات رسمية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أمير الكويت والرئيس الاماراتي يعقدان جلسة مباحثات رسمية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أمير الكويت والرئيس الاماراتي يعقدان جلسة مباحثات رسمية

اخبار من اليمن أبوظبي - سبأنت
عقد امير الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، مع رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، بقصر الوطن، جلسة مباحثات رسمية.

وذكرت وكالة الانباء الكويتية (كونا) بانه تم خلال جلسة المباحثات، استعراض مختلف جوانب العلاقات بين البلدين خاصة مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتنمية التي شهدت نقلات نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بما يخدم الأولويات التنموية ويعزز الازدهار المستدام في البلدين.

كما تم خلال المباحثات التطرق إلى أهمية دعم العمل الخليجي المشترك في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم بما يحقق المصالح المشتركة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها كافة ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة مؤكدين في هذا السياق أن دولتي الإمارات والكويت داعمتان أساسيتان لمنظومة العمل الخليجي المشترك وكل ما يعزز هذه المنظومة لمصلحة جميع شعوب دول مجلس التعاون.

وتم خلال المباحثات التاكيد على أن العلاقات بين البلدين وشعبيهما الشقيقين أخوية تاريخية تقوم على أسس قوية من الاحترام والتفاهم ويسندها الترابط والتلاحم وإيمان راسخ بوحدة الأهداف والمصير والتعاون المشترك لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة مشددين على حرصهما على استمرار دفعها إلى الأمام بما فيه الخير وتحقيق مصالحهما المشترك.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
أمير الكويت والرئيس الاماراتي يعقدان جلسة مباحثات رسمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير الكويت والرئيس الاماراتي يعقدان جلسة مباحثات رسمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير الكويت والرئيس الاماراتي يعقدان جلسة مباحثات رسمية.

قد تقرأ أيضا