منوع

تركي آل الشيخ يعلن القنوات الناقلة لقمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تركي آل الشيخ يعلن القنوات الناقلة لقمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تركي آل الشيخ يعلن القنوات الناقلة لقمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

اخبار من اليمن أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الجمعة على ملعب الأول بارك بالسعودية.

وكتب تركي آل الشيخ في منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «القنوات الناقلة لمباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك هي: فقط (mbc مصر) و(أون سبورت) لا غير، لمتابعة ممتعة».

ووصل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعدما نجح في الإطاحة بفريق إنبي، من مباراة نصف النهائي، بعدما فاز الأحمر بثلاثية دون رد.

في المقابل، وصل فريق الزمالك إلى الدور النهائي في بطولة كأس مصر، بعدما نجح في التفوق على بيراميدز، بركلات الترجيح وأطاح به الفارس الأبيض من البطولة.

وخلال الأيام الماضية، استقر الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الاتفاق مع الأهلي والزمالك على إقامة مباراة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية نهائي كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة


ويلعب النادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 8 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب "المملكة أرينا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تركي آل الشيخ يعلن القنوات الناقلة لقمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تركي آل الشيخ يعلن القنوات الناقلة لقمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تركي آل الشيخ يعلن القنوات الناقلة لقمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

قد تقرأ أيضا