الارشيف / الرياضة

لجنة الانضباط توقف لاعب ريال مدريد بيلينغهام مباراتين بسبب سوء السلوك

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لجنة الانضباط توقف لاعب ريال مدريد بيلينغهام مباراتين بسبب سوء السلوك دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لجنة الانضباط توقف لاعب ريال مدريد بيلينغهام مباراتين بسبب سوء السلوك


اخبار من اليمن مدريد -سبأنت

قررت لجنة الانضباط برابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم، إيقاف الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب ريال مدريد، مباراتين، وفقا للمادة 127 من قانون الانضباط، وذلك لما بدر منه تجاه الحكم جيل مانسانو عقب نهاية لقاء فريقه ضد فالنسيا.

وكان ريال مدريد قد تعادل، مساء السبت الماضي، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لكل منهما على ملعب ميستايا، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري.

وسجل اللاعب الإنجليزي هدفا ثالثا لفريقه في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه جاء بعد لحظات من إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، ليتوجه بيلينغهام نحو الحكم مصرا على صحة هدفه، داعيا لاحتسابه، إلا أن مانسانو قام بطرده بعد أن أشار الأخير في تقريره إلى أن اللاعب أظهر "سلوكا عدائيا، وكان في حالة صراخ".

وسيغيب بيلينغهام عن ريال مدريد خلال مباراتيه المقبلتين في الدوري أمام كل من سيلتا فيجو في سانتياجو برنابيو، وأوساسونا في ملعب آل سادار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لجنة الانضباط توقف لاعب ريال مدريد بيلينغهام مباراتين بسبب سوء السلوك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة الانضباط توقف لاعب ريال مدريد بيلينغهام مباراتين بسبب سوء السلوك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة الانضباط توقف لاعب ريال مدريد بيلينغهام مباراتين بسبب سوء السلوك.

قد تقرأ أيضا