الارشيف / اخبار اليمن

على نفقة رجل الأعمال عبدالسلام الحاج.. انطلاق ”رحلة السلام” لإجراء عشرات اليمنيين العالقين بالسودان ”صور”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول على نفقة رجل الأعمال عبدالسلام الحاج.. انطلاق ”رحلة السلام” لإجراء عشرات اليمنيين العالقين بالسودان ”صور” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - على نفقة رجل الأعمال عبدالسلام الحاج.. انطلاق ”رحلة السلام” لإجراء عشرات اليمنيين العالقين بالسودان ”صور”

اخبار من اليمن تنطلق، مساء اليوم الاربعاء، "رحلة السلام" لاجلاء عشرات اليمنيين العالقين في مدينة بورتسودان السودانية على نفقة رجل الأعمال اليمني، عبدالسلام الحاج.

ومنذ ابريل 2024 تشهد السودان حربا أهلية عنيفة بين الجيش من جهة وقوات الدعم السريع ادت الى مقتل العشرات، ونزوح الملايين.

وقال عبدالسلام الحاج في تصريح خاص إن العملية تشمل اجلاء 202 عالقا منهم 90 امراة و13 رضيعا و42 طفلا والبقية شباب وكبار في السن.

وأوضح الحاج أنه تم منح كل عالق مبلغ وقدره 50 الف ريال يمني ستسلم لحظة وصولهم الى مطار عدن الدولي لتمكينهم من الوصول الى قراهم.

واشار الحاج الى انه تم تجهيز وجبات غذائية للعالقين الذين سيتم اجلاؤهم لحين الوصول ايضاً، وفريق طبي للاعتناء بهم صحياً، فضلا عن ارسال مندوب لمتابعة أي عارض صحي لاي من العالقين ونقله الى المسستشفى لمتابعة حالته الصحية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
على نفقة رجل الأعمال عبدالسلام الحاج.. انطلاق ”رحلة السلام” لإجراء عشرات اليمنيين العالقين بالسودان ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على نفقة رجل الأعمال عبدالسلام الحاج.. انطلاق ”رحلة السلام” لإجراء عشرات اليمنيين العالقين بالسودان ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على نفقة رجل الأعمال عبدالسلام الحاج.. انطلاق ”رحلة السلام” لإجراء عشرات اليمنيين العالقين بالسودان ”صور”.

قد تقرأ أيضا