الارشيف / منوع

القضية الفلسطينية تتصدر أعمال مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول القضية الفلسطينية تتصدر أعمال مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - القضية الفلسطينية تتصدر أعمال مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري (فيديو)

اخبار من اليمن قال أيمن عماد، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن أعمال الدورة الـ 161 لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري تمحورت حول الحديث بشكل كبير على القضية الفلسطينية وما آلت إليه الأوضاع جراء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، والعدوان الغاشم الذي يشن على ما يزيد عن 5 أشهر حتى الآن.

ولفت "عماد"، خلال رسالة على الهواء، أن موريتانيا تسلمت رئاسة الجلسة في بدايتها، وكان الحديث يدور من رئيس الجلسة محمد سالم وزير خارجية موريتانيا بأن ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي منذ 5 أشهر هو عدوان يهدف إبادة جماعية للشعب الفلسطيني، الذي يجب أن يحدث تكاتف جنبا إلى جنب في هذه المحنة الذي يمر بها منذ 5 أشهر ما أدى إلى ارتقاء وإصابة ما يزيد عن 100 ألف شهيد ومصاب حتى الآن، وتهدم ما يزيد عن 70 % من قطاع غزة.

 

وأشار إلى أن وزير الخارجية الموريتاني ناشد العالم بضرورة وقف إطلاق النار أو التنديد بما تقوم به إسرائيل ضد الفلسطينيين في غزة، وأشار إلى أن النظام العالم يجب أن يمر بعملية إصلاح بسبب الازدواجية في التعامل مع القضية الفلسطينية.

 

ولفت أنه كانت هناك إشارة أخرى بأن هذا الاجتماع سيتطرق لتناول ما يحدث في العراق وليبيا والسودان وكل المشكلات التي تمر بها الدول العربية سواء اقتصادية أو قانونية وغيرها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القضية الفلسطينية تتصدر أعمال مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القضية الفلسطينية تتصدر أعمال مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القضية الفلسطينية تتصدر أعمال مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري (فيديو).

قد تقرأ أيضا