الارشيف / اخبار العرب والعالم

شاهد.. مقنعون يطلقون النار على طلاب أثناء انتظارهم حافلة في أمريكا ويلوذوا بالفرار

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شاهد.. مقنعون يطلقون النار على طلاب أثناء انتظارهم حافلة في أمريكا ويلوذوا بالفرار دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شاهد.. مقنعون يطلقون النار على طلاب أثناء انتظارهم حافلة في أمريكا ويلوذوا بالفرار

اخبار من اليمن ترجمة حصرية: وثق مقطع فيديو، إصابة 8 طلاب في المرحلة الثانوية بعد تعرضهم لإطلاق نار في محطة للحافلات في فيلادلفيا بأمريكا، فيما هرع المارة لمساعدتهم.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الطلاب تتراوح أعمارهم بين 15 و17 عامًا، أصيبوا بالرصاص بعد أن خرج ثلاثة مسلحين من سيارة بالقرب من دانكن دونتس وأطلقوا أكثر من 30 رصاصة على محطة حافلات سيبتا.

وأظهر فيديو المسلحين وهم يخرجون من السيارة قبل إطلاق النار، كما شوهد أحد الطلاب يتلوى على الأرض وهو يمسك ساقه الملطخة بالدماء.

ونشرت شرطة فيلادلفيا فيديو لسيارة هيونداي تنسحب إلى ساحة انتظار سيارات دانكن دونتس وبعد لحظات، خرج منها ثلاثة مشتبه بهم يرتدون ملابس سوداء، وأقنعة الوجه، بينما يقوم السائق بسرعة بإرجاع السيارة إلى الخلف.

وقام المسلحون بسحب أسلحتهم وإطلاق النار أثناء توقف الحافلة ثم عاد المشتبه بهم المجهولون إلى السيارة التي قابلتهم بالقرب من الحافلة وهربوا بسرعة من مكان الحادث.

وقالت الشرطة إنها عثرت على السيارة التي شاركت في إطلاق النار، وإن لوحات الترخيص الورقية التي كانت مثبتة على السيارة في الأصل تم استبدالها بلوحات مؤقتة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
شاهد.. مقنعون يطلقون النار على طلاب أثناء انتظارهم حافلة في أمريكا ويلوذوا بالفرار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. مقنعون يطلقون النار على طلاب أثناء انتظارهم حافلة في أمريكا ويلوذوا بالفرار، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. مقنعون يطلقون النار على طلاب أثناء انتظارهم حافلة في أمريكا ويلوذوا بالفرار.

قد تقرأ أيضا