اخبار الفن

"موتوا بغيظكم".. أول تعليق من خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة الجزيرة.. حقائق صادمة!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "موتوا بغيظكم".. أول تعليق من خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة الجزيرة.. حقائق صادمة! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "موتوا بغيظكم".. أول تعليق من خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة الجزيرة.. حقائق صادمة!

اخبار من اليمن خرجت الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنة عن صمتها وردت على انباء خروجها مطردوة ومهزئة من قناة الجزيرة، حيث تصدر اسمها محركات البحث.

وأصيب عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بصدمة كبيرة بعد انتشار أخبار متضاربة حول مغادرة خديجة بن قنة لقناة الجزيرة القطرية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لكن وبدورها خرجت الاعلامية الجزائرية عن صمتها وردت على هذه الشائعات بعبارة جزائرية “هنا يموت قاسي” وهي تعني “موتوا بغيظكم”.

على الرغم من ذلك، تعرضت خديجة بن قنة للعديد من المواقف الصعبة خلال مسيرتها المهنية.

على سبيل المثال، تم تداول أخبار عن طردها من قناة الجزيرة وتوزيع نشرة بالقبض عليها أثناء عملها لأكثر من 20 عامًا في القناة.

وقد قامت بمقابلة العديد من الرؤساء والزعماء مثل رئيس تركيا رجب طيب أردوغان ورئيس وزراء فرنسا السابق دومينيك دو فيلبان والزعيم الليبي معمر القذافي الذي اشترط أن تكون خديجة بن قنة هي من ستجري الحوار معه.

تعرضت خديجة بن قنه لموقف صعب عندما قام الرئيس محمود أحمدي نجاد بإجراء حوار معها في طهران، حيث كان يرغب في أن يكون اللقاء مباشرًا وليس مسجلًا كما كانت اللقاءات السابقة التي أجرتها قناة في تلك الليلة، التي كانت ذكرى عاشوراء، أخطأت خديجة بن قنه في تقدير الأمر وارتدت لباسًا أبيضًا، لتفاجأ بأن الجميع حولها يرتدون السواد، ولكن الرئيس الإيراني لاحظ ذلك.

دخل إلى إحدى الغرف في مقر الرئاسة وغير سترته السوداء بسترة بنية اللون، حتى يتجنب إحراجها.

في عام 2012، منعت السلطات السورية خديجة بن قنه من دخول البلاد ووزعت منشورًا للقبض عليها من قبل المخابرات العسكرية في حال دخولها من أي من المعابر الحدودية السورية، وذلك بسبب هجومها المستمر على النظام السوري والرئيس بشار في عام 2016، نشرت صحيفة النهار الجزائرية صورة لفتاة نصف عارية في وضع إباحي، وأشارت في عنوان الخبر إلى أنها ابنة المذيعة خديجة بن قنه، والتي دخلت المستشفى بسبب انتشار صور إباحية لابنتها.

ولكنها ردت على الصحيفة واتهمتها بنشر الفسق.

في عام 2020، أكدت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنه تعرضها لأزمة صحية كادت أن تؤدي بحياتها بسبب خطأ طبي، ونفت أن يكون سبب غيابها عن تقديم الأخبار على قناة الجزيرة لمدة عامين تقريبًا هو استقالتها أو إقالتها.

ومن جهة اخرى، استطاعت خديجة بن قنه أن تثبت نفسها كمقدمة برامج على شاشة الجزيرة، حيث قدمت برامجًا مثل “الشريعة والحياة” و “وللنساء فقط” و “ما وراء الخبر”، بالإضافة إلى قدرتها على فك شفرات شخصيات العديد من الزعماء.

الذين رفضوا إجراء أي لقاءات مع الإعلام العربي، مثل الرئيس الإيراني أحمدي نجاد أو ملك ملوك أفريقيا كما كان يلقب نفسه معمر القذافي، فقد كانت زيارة خديجة بن قنة للقاء هؤلاء قادرة على فك شفراتهم وتحويل جمودهم إلى سيل متدفق من التصريحات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"موتوا بغيظكم".. أول تعليق من خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة الجزيرة.. حقائق صادمة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "موتوا بغيظكم".. أول تعليق من خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة الجزيرة.. حقائق صادمة!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "موتوا بغيظكم".. أول تعليق من خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة الجزيرة.. حقائق صادمة!.

قد تقرأ أيضا