الارشيف / اخبار اليمن

فريق حقوقي يستعرض في جنيف حالات الاخفاء القسري منذ انقلاب مليشيات الحوثي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول فريق حقوقي يستعرض في جنيف حالات الاخفاء القسري منذ انقلاب مليشيات الحوثي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - فريق حقوقي يستعرض في جنيف حالات الاخفاء القسري منذ انقلاب مليشيات الحوثي

اخبار من اليمن جنيف - سبأنت

استعرض فريق حقوقي، على هامش انعقاد الدورة الـ 55 لمجلس حقوق الإنسان بمدينة جنيف السويسرية، مع سكرتارية فريق الاخفاء القسري والاعتقال التعسفي كوتا، حالات الاخفاء القسري، والاعتقال التعسفي في اليمن منذ انقلاب المليشيات الحوثية.

وسلم الفريق الحقوقي من الرابطة الانسانية للحقوق والحريات، سكرتيرة فريق الاخفاء القسري والاعتقال التعسفي، تقارير جديدة لحالات الإخفاء القسري في اليمن تم اعدادها وترجمتها وفق المعايير الدولية.

وتطرق الفريق، الى اوضاع المختطفين والمخفيين قسراً في سجون المليشيات الحوثية الارهابية واماكن تواجدهم، وحرمانهم من كافة الحقوق المكفولة..موضحاً ان هناك اكثر من ٢٥٦ مخفي قسرا يقبعون في احد المعتقلات الحوثية منذ سبتمبر ٢٠١٤ وحتى أبريل ٢٠١٥م.

واشار الفريق الحقوقي، الى قضية انتصار الحمادي وطبيعة مهنتها كعارضة ازياء وفنانة، وكيف تمت اجراءات اختطافها من نقطة تفتيش استحدثتها مليشيات الحوثي والفاق التهم الظالمة عليها وصدور حكم بالسجن لمدة 5 سنوات..مشيرين الى عدد من الانتهاكات التي تعرضت لها الفنانة الحمادي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
فريق حقوقي يستعرض في جنيف حالات الاخفاء القسري منذ انقلاب مليشيات الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فريق حقوقي يستعرض في جنيف حالات الاخفاء القسري منذ انقلاب مليشيات الحوثي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فريق حقوقي يستعرض في جنيف حالات الاخفاء القسري منذ انقلاب مليشيات الحوثي.

قد تقرأ أيضا