الارشيف / اخبار اليمن

قبيلة ارحب تعلن الحرب على الحوثيين .. وتمهلهم 24 ساعة - تفاصيل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول قبيلة ارحب تعلن الحرب على الحوثيين .. وتمهلهم 24 ساعة - تفاصيل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - قبيلة ارحب تعلن الحرب على الحوثيين .. وتمهلهم 24 ساعة - تفاصيل


اخبار من اليمن امهلت قبيلة ارحب على لسان مشائخها المليشيا الحوثية وعناصرها في إدارة امن أرحب بالمغادرة مالم فستخرجها بقوة السلاح في تهديد وصفه أبناء القبيلة بمثابة إعلان حرب ضد الحوثيين .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم السبت ان التحذيرات الحوثية جائت على لسان مشائخ القبيلة خلال إجتماع قبلي مسلح تم فيه توصل القبيلة لوضع حد للإعتداءات الحوثية من قبل الأمن في مديرية أرحب واستهتارهم بحياة الموطنين والذي كان آخرهم يوسف المكروب .
وأضافت المصادر ان الإجتماع والذي عقد بمنطقة قاع الزفق القريب من جامعة أرحب حضره عددا كبير من رجال قبيلة أرحب والذين توصلوا إلى مخاطبة الحوثيين بإيقاف الاعتداءات على المواطنين في القبيلة تحت إسم " النكف القبلي " والذي امهل العناصر الحوثية في إدارة الأمن 24 ساعة .
وأكدت المصادر ان الإجتماع يعد بمثابة إعلان حرب ضد المليشيا الحوثية بعد تحاوزاتها المتكرر على أبناء القبيلة وسط محاولات لبعض مشائخ أرحب تهدئة الموقف وبينهم الشيخ ابو نشطان والذي ينتحل منصب في المليشيا الحوثية رئيسا لما تسمى هيئة الزكاة والذي أثار غضب أبناء القبيلة بعد انحطاطه امام الحوثيين للحفاظ على منصبه والتقليل من قيمة قبيلة أرحب والادعاء بأنهم غير مهتمين بالقبيلة كونهم يواجهون العالم في إشارة إلى القرصنة الحوثية في البحر الأحمر .
وأشادت قبيلة ارحب بمواقف مشائخها الشيخ محمد سنان ،الشيخ عبد الجليل عبد الوهاب سنان ، والشيخ هشام ردمان ، و الشيخ وحميد المهرش ، والشيخ عبد الله سعيد ، الشيخ احمد حسين العبيدي و محمد لطف مسعود ومرح وحزام ، وفصيله ،وداودد ، وناصر ، والرجوي وغيرهم من كبار مشائخ القبيلة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قبيلة ارحب تعلن الحرب على الحوثيين .. وتمهلهم 24 ساعة - تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبيلة ارحب تعلن الحرب على الحوثيين .. وتمهلهم 24 ساعة - تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبيلة ارحب تعلن الحرب على الحوثيين .. وتمهلهم 24 ساعة - تفاصيل.

قد تقرأ أيضا