الارشيف / منوع

ناقدة فنية: الحشاشين وألف ليلة وليلة سيكونان من أقوى الأعمال في رمضان 2024

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ناقدة فنية: الحشاشين وألف ليلة وليلة سيكونان من أقوى الأعمال في رمضان 2024 دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ناقدة فنية: الحشاشين وألف ليلة وليلة سيكونان من أقوى الأعمال في رمضان 2024

اخبار من اليمن قالت الناقدة الفنية دعاء حلمي، إن الناس لا تهتم بالعواطف والمشاعر تكون موجودة فى الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان، بل يفضل الأسلوب العملي فى الدراما أكثر لأن طبيعة شهر رمضان سريعة.

أضافت الناقدة الفنية دعاء حلمي، خلال حوارها ببرنامج “بصراحة” المذاع عبر فضائية “الحياة”، تقديم الإعلامية رانيا هاشم: “دراما رمضان تهتم أكثر بالحدث وكيف يكون هناك تشويق كل حلقة وأخري مثل مسلسل تحت الوصاية”.

 

وتابعت الناقدة الفنية دعاء حلمي: “المتابعين الأن يبحثون عن أكثر النهايات التي تعطي بصمة للمشاهد بغض النظر إذا كانت مفتوحة أو غير التوقعات.. وهناك تنوع كبير فى دراما شهر رمضان هذا العام.. والحشاشين وألف ليلة وليلة سيكونان من أقوى الأعمال في رمضان”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ناقدة فنية: الحشاشين وألف ليلة وليلة سيكونان من أقوى الأعمال في رمضان 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناقدة فنية: الحشاشين وألف ليلة وليلة سيكونان من أقوى الأعمال في رمضان 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناقدة فنية: الحشاشين وألف ليلة وليلة سيكونان من أقوى الأعمال في رمضان 2024.

قد تقرأ أيضا