الارشيف / منوع

بحضور السيسي.. بدء فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد (بث مباشر)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بحضور السيسي.. بدء فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد (بث مباشر) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بحضور السيسي.. بدء فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد (بث مباشر)

اخبار من اليمن عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا، عن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، والمقرر أن تبدأ بمركز المنارة، بعد قليل.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 بمناسبة الاحتفال بـ يوم الشهيد والمحارب القديم، تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التي قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

 

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ "يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.

 

وانطلقت فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى يوم الشهيد، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت.

 

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ "يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.


وفي وقت سابق تقرر فتح المتاحف والمزارات العسكرية، وكذا منطقة العرض المكشوف ببانوراما حرب أكتوبر؛ لاستقبال المواطنين مجانًا اليوم السبت، بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم.


كما تشارك الموسيقات العسكرية في تقديم عدد من العروض الموسيقية والأغاني الوطنية بميدان الشهيد عبدالمنعم رياض بالقاهرة، تزامنًا مع الاحتفال بهذه المناسبة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بحضور السيسي.. بدء فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد (بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور السيسي.. بدء فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد (بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور السيسي.. بدء فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد (بث مباشر).

قد تقرأ أيضا