الارشيف / اخبار اليمن

على الطريقة الإسرائيلية.. الحوثيون يرتكبون ‘‘العيب الأسود’’ بحق نساء وسط اليمن.. وأنباء عن إجهاض امرأة (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول على الطريقة الإسرائيلية.. الحوثيون يرتكبون ‘‘العيب الأسود’’ بحق نساء وسط اليمن.. وأنباء عن إجهاض امرأة (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - على الطريقة الإسرائيلية.. الحوثيون يرتكبون ‘‘العيب الأسود’’ بحق نساء وسط اليمن.. وأنباء عن إجهاض امرأة (فيديو)

اخبار من اليمن تعرضت مجموعة من النساء لاعتداء عنيف من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية، أثناء محاولتهن منع اقتحام منزلهن في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وأظهر مقطع فيديو، قياديًا حوثيًا يُدعى "أبومختار المشرقي"، المعين من قبل المليشيا مديرًا لأمن للمديرية، وهو يقود مجموعة من المسلحين في محاولة لاقتحام منزل المواطن ياسين عويضان، بطريقة وصفت بأنها تشبه جرائم الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين.

وقالت مصادر محلية، إن النساء والأطفال تصدوا للمليشيات الحوثية بالعصي، لكنهم واجهوا العنف المفرط والضرب المبرح بأعقاب البنادق، مما أدى إلى إصابات بالغة.

وأشارت المصادر إلى احتمال تعرض إحدى النساء للإجهاض نتيجة الاعتداء؛ الذي وصف بـ"العيب الأسود" والتجاوز الوقح على العادات والأعراف القبلية.

وأضافت المصادر أن المسلحين الحوثيين أقدموا على هدم حوش المسلخ الذي يملكه عويضان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
على الطريقة الإسرائيلية.. الحوثيون يرتكبون ‘‘العيب الأسود’’ بحق نساء وسط اليمن.. وأنباء عن إجهاض امرأة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على الطريقة الإسرائيلية.. الحوثيون يرتكبون ‘‘العيب الأسود’’ بحق نساء وسط اليمن.. وأنباء عن إجهاض امرأة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على الطريقة الإسرائيلية.. الحوثيون يرتكبون ‘‘العيب الأسود’’ بحق نساء وسط اليمن.. وأنباء عن إجهاض امرأة (فيديو).

قد تقرأ أيضا